burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. صورة تأشيرة دخول زوران للسعودية.. وهذه هي المباراة الأولى له مع الهلال!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يوروسبورت: سوف يصل المدير الفني الصربي الجديد لنادي الهلال زوران ماميتش مدرب النصر الأسبق ومدرب العين السابق وبديل المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس فجر الخميس عند الساعة الثانية والنصف صباحا تمهيدا لبدء مسيرته التدريبية مع الهلال.
وقام بعض المسئولين بنادي الهلال بتسريب صورة لتأشيرة دخول للأراضي السعودية للكرواتي زوران ماميتش مدرب العين الإماراتي سابقًا، بفيزة زيارة عمل لنادي الهلال وذلك حسبما يتبين من صورة التأشيرة التي نشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي
وكان نادي العين الإماراتي قد أعلن عبر حسابه على تويتر إنهاء عقد مدربه ماميتش بالتراضي: “العين يكلف الجهاز الفني الرديف بتولي مهمة تدريب الفريق الأول “مؤقتاً” بعد التوصل إلى اتفاق بإنهاء عقد مدربه زوران ماميتش بالتراضي”.
وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات الماضية عن إقالة خيسوس وتعيين ماميتش بدلاً منه إلا إن إدارة الزعيم نفت الأمر وغرد الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال عبر حسابه: “لا غرابة .. هناك محاولات لزعزعة الفريق قبل كل مباراة! الفريق مستقر ولله الحمد، وتنتظره مباراة مهمة بقيادة المدرب خيسوس، نتمنى وقوف الجماهير الهلالية ودعمهم لتحقيق النقاط الثلاث بحول الله ومواصلة الصدارة”. وتعاقد العين مع المدرب الكرواتي زوران في فبراير 2017، قادما من نادي النصر السعودي، الذي فسخ معه المدرب عقده أيضا. وحقق زوران انجازا تاريخيا نهاية العام الماضي، بعدما وصل إلى نهائي كأس العالم للأندية مع فريقه العين وخسر أمام ريال مدريد 4-1، ليحصل فريقه على الميدالية الفضية، كما حقق عددا من الإنجازات المحلية في الفترة التي قضاها مع النادي الإماراتي، كما سبق ودرب دينامو زغرب الكرواتي قبل الإشراف على النصر السعودي.
وستكون مباراة الفتح يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة 18 من دوري الامير محمد بن سلمان هي المهمة الأولى لزوران مع الهلال.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up